قائمة المقالات الصفحة الرئيسية

 

 يا لها من خدمة رائعة، رغم ارتفاع تكاليفها، لكن ليس فيها تعب، كل ما عليك أن تتصل بالشركة المسؤولة فتأتي وتأخذ الأمتعة من باب بيتك لتوصلها إلى باب الدار الذي تبتغي.لكن هل تعلم أنّ هناك خدمة أعظم بكثير من هذه بما لا يقاس؟! إنها لا تتعلق بأمور الزمان ولا ببضائع فانية، بل بالأمور الروحية والحياة الأبدية، خدمة تُقدم لك مجاناً‍‍‍‍ !!!

هل تريد أن تصل من باب بيتك إلى السماء؟؟ هل تريد أن تنال الحياة الأبدية؟

 إذا إليك هذه الخدمة، خدمة من باب قلبك إلى الباب الوحيد، خدمة تصل الأرض بالسماء، خدمة لا تكلفك سوى أن ترفع قلبك وتطلب من الرب يسوع المسيح الذي يقرع باب قلبك أن يدخل حياتك، فإنك إن طلبته بثقة يوجد لك، لأنه قريب منك، فيفتح لك الباب فهو باب الخلاص، للنجاة من خطر آتٍ ، المسيح هو باب الخروج الوحيد لتنجو من اللهيب القادم. إن طلبته فإنه يسير معك طوال رحلة حياتك في طريق آمنة، وحتى  إذا وصلت إلى باب الموت، فهناك يستقبلك أيضاً من باب الرجاء لتدخل إلى باب السماء باب المدينة السماوية فيا له من مجدٍ عظيم!!

هل رأيت كيف أن يسوع يحبك ويريد أن يخدمك هذه الخدمة؟؟ إنه لشرف عظيم للرب يسوع أن تدعوه من باب قلبك فيوصلك بسلام إلى باب السماء، كل ذلك مجاناً لا يكلفك شيئاً، عطية منه لك، لأنه هو دفع ثمن الطريق، دفع الرسوم التي لا يمكن أن تدفعها أنت، يسوع دفع عنك أجرة خطاياك على الصليب.

   تعال الآن بالإيمان وافتح باب قلبك للرب يسوع الذي يحبك ويريد أن يقدم لك هذه الخدمة فهو الذي قال"لأن ابن الإنسان أيضاً لم يأتِ ليُخدم بل ليَخدُم وليبذل نفسه فدية عن كثيرين" ( مرقس 45:10) فتتمتع بأحلى رحلة في حياتك  من باب قلبك إلى باب السماء : يقول الرب يسوع المسيح: "هاأنذا واقف على الباب واقرع إن سمع أحد صوتي وفتح الباب ادخل إليه.." ( رؤيا يوحنا 20:3 )